المشاركات

قصص يمنية سكس ورعان

نيك سام اخو الجزار صديقي انا شاب يمني 21سنه سكان في صنعاء كان في محل جزارة جوارنا اثنين أخوه حسين قدهو كبير ومزوج وثاني سام   16سنه عملت صداقة معا حسين من اجل سام كان سام حلو عيون عسلية كان مثل الأولاد اسوريين وجمل عملت صداقة معا حسين علشان اكون اسولف معا سام كلما كنت اشوف سام يقوم زبي كان سام يدرس كنت اشوف سام وهو راكب متر هو صاحبه كل يوم عندما يذهبون المدرسة وكان صديق سام يركب خلف سام يومين كنت احسد صديق سام في ذلك اليوم كان يوم جمعه اتصلي حسين وقال اجي للمحل ذهبت وكان حسين مستعجل قال انهو في معه مرض في البلاد وهو. مسافر وطلب مني يسكن سام اخوه عندي لوما يرجع من البلاد واعطاني مفاتيح المحل كان اسعد يوم ذلك اليوم عندما سام عيكون ينام معي في غرفتي كنت مبسوط من اجل. ان اشوف سام وهو بالملابس اداخليه فقط في تلك الليلة خزنت هو سام سام خزن كثير ومشروب طاقة وحبوب فوار سام بدا يتكلم على الجنس وبعد سألني اذا قد جربت قلت نعم وبعد ان سألته قال نعم وعترف كان هو صديقه الذي كان يركب خلفه فوق المتر قال سام اسجل اسمي بورقة واسمك بورقة وتختار ورقة ومن يكون اسمه ينتاك الاول سجل وان اختارت ورقة

زوج امي علمني اسواقه وناك طيزي

اسمي خلود 19سنه أمي مطلقة ومزوجه من رجل وان ساكنة معا اخي وزوجته كانت اتجسس على اخي وهو بينيك زوجته وكان ينيكها في طيزها وكسها وعندما كان ينيكها في طيزها ويقول لها كيف بتشعري وهي تقول حلو كنت اتخيل وفي واحد بينيكني وكل يوم كنت ادلك طيزي وبعد كنت ادخل الخيار في طيزي حتا كنت ممحونه وفي يوم زارتنا امي هي وزوجها كان زوجها عدهو شاب كلمت امي ان اذهب معهم لكن امي قالت انها سوف تجلس ثلاثة أيام قالت اذهب معا عمي الي هو زوجها قالت نشوف اخوش كلمت امي خي واخي وافق جلست معا امي الى العصر جا زوجها وخذت ملابسي وذهبنا وبعد فكرت اغوي زوج امي وقالت علمني اسواقه كلمتني صديقتي هي ان زوجها كان يعلمها وتجلس في حظنه كان زوج امي محرج لكن اصريت عليه وافق جلست في حظنه وبعد حسيت زبه واقف وهو قال خلاص يا خلود قلت لا ليش عارف انك محرج من حاجه لكن وبعد خلست البالطو وكانت بسروال ناعم وجلست قلت خلاص انا بدل امي حتا ترجع وبعد نزلت اسروال ومسكت زبه وحطيته في طيزي وبعد وصلنا البيت وخزنت معا زوج امي وبعد نيمني على بطني وناكني في طيزي طول ثلاثة أيام وهو ينام معي وينيكني

نيك زوجته ابي

تزوج ابي وهو في 62من عره على بنت في عمر 22ياسمين ابي رجل اعمال كان يسافر خارج الوطن كنت ازور ابي وكنت اشاهد ياسمين وتمنا لوهي زوجتي كنت عارف ان ابي لم يشبعها جنس في غيب ابي كانت تلبس ملابس ظيقه امامي كنت اجلس واخزن معا ابي وياسمين زوجته معا بعض معا لايام زادت العلاقات بيني وبين ياسمين كانت ياسمين ترسلني على الوتسب وندردش يوم كلمتني انها هي وابي بي شاهدو افلام سكس وقالت ياسمين ان ابي بيحب ينيكها في طيزها وبعد فكرت في ياسمين وزاد شوقي لها كنت عاشق اطيز جلست افكر وفي يوم كان ابى مسافر ذهبت انا وياسمين نودعه في المطار ورجعنا قالت ياسمين. انها تحب تخزن في فندق تغير جو قالت لو يعلم ابي قالت ابوك سافر قالت اذا سالونا في الفندق قالت قول اننا زوجتك ذهبنا فندق خزنا وياسمين شلحت البالطو وكانت بنطلون وردي ظيق مما زاد اشتعالي وكان زبي مشدود فكرت اذهب الى صيدلة وشتري حبوب تأخير القذف وتقوية الانتصاب وشربتهن جلست معا ياسمين. وهي تشكي من ابي ونهو بيشاهد افلام سكس ويريد ينيكها مثل الافلام ويستخدم حبوب وبعد قررنا اذاهاب الى البيت وياسمين غيرت ملابسها سروال قصير ظيق. وقالت نشاهد افلام سكس جلست معا ياس

قصص يمنية نيك طيز شيماء